البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"التموين": انطلاق قوافل السلع الغذائية في روض الفرج والسيدة زينب

خالد حنفى وزير التموين
خالد حنفى وزير التموين

تنطلق اليوم الإثنين قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية بسعر 9 جنيهات ونصف للكيلو من فروع المجمعات الاستهلاكية وذلك في القاهرة الكبري وعدد من المحافظات حيث تتمركز اليوم في منطقتي روض الفرج وميدان السيدة زينب بالقاهرة وفي منطقة كفر طهرمس أخر المساكن بمحافظة الجيزة وفي منطقة باكوس بالاسكندرية وفي مناطق أخري بالمحافظات. 

وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أن قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية سوف تتمركز غدا في منطقة حدائق القبة أمام قسم الحدائق بالقاهرة. 

وفي منطقة المنيب بالجيزة وفي مدينة بنها بالقليوبية وفي منطقة العصافرة قبلي بالاسكندرية وبعد غد الأربعاء، سوف تتمركز السيارات في منطقة مساكن عين شمس ومنشية ناصر  بالقاهرة وفي منطقة الظاهر بالاسكندرية ومنطقة ابني بيتك بالحي العاشر بمدينة العاشر من رمضان وفي مركز أطسا بالفيوم.

وقال إنه أيضا هناك سيارات متنقلة في معظم المحافظات لبيع كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسب تصل الي 25% عن الأسواق بالإضافة إلي اللحوم الطازجة والمبردة بسعر  50 جنيها للكيلو والدواجن المجمدة بسعر 19 جنيه للكيلو وأيضا كون وجبتك التي تكفي 4 أفراد ويتراوح سعرها من 20 جنيه الي 30 جنيه حسب مكوناتها وتشمل لحوم ودواجن وأسماك وغيرها بمحتوياتها من خضر وفاكهة. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك