البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء يطالب وفد البرلمان البريطاني بالدعم لاستئناف الرحلات إلى مصر

شريف إسماعيل يجتمع
شريف إسماعيل يجتمع مع وفد البرلمان البريطاني

بحث المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماعه اليوم الأحد، مع وفد البرلمان البريطاني، أزمة القطع السياحي، بعد حادث سقوط الطائرة الروسية.

وطالب إسماعيل دعم النواب البريطانيين للعمل على سرعة استئناف الرحلات البريطانية إلى مصر وعودة السياحة البريطانية، خاصة وأن تلك الخطوة سيكون لها تأثير إيجابي في تشجيع العديد من الدول على اتخاذ نفس القرار، مشددا  في ذات الوقت على حرص مصر على توفير أقصى درجات التأمين في المطارات المصرية.

كما أكد على أهمية تكثيف التعاون مع الجانب البريطاني في زيادة المنح التعليمية، وتوفير المزيد من برامج التدريب الفني والتأهيل المهني.

من جانبهم، قدم أعضاء الوفد البريطاني التهنئة على انتخاب البرلمان المصري، مشددين على سعيهم الدائم الى دعم العلاقات البريطانية مع مصر في مختلف المجالات، والعمل داخل البرلمان على توضيح الصورة الحقيقية حول تطورات الأوضاع في المنطقة العربية، ومؤكدين أهمية استقرار مصر في دعم المنطقة بالكامل، خاصة وأنها تعد ركيزة للاستقرار بالشرق الأوسط.

كما أكد أعضاء الوفد على أنهم سيبذلون كل الجهد من أجل العمل على  حل مشكلة توقف السياحة البريطانية لمصر، واستئناف رحلات الطيران التي تقل السائحين البريطانيين الى مصر.

وتم خلال اللقاء تناول الرد على عدد من استفسارات الوفد البريطاني حول الفرص والمشروعات الاستثمارية التي تقوم بها الحكومة، والمزايا التي يتم منحها للمستثمرين، وما يرتبط بها من إجراءات تتعلق بالسياسات المالية والاقتصادية.

 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك