البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"وزير التخطيط": لن يضار أحد في "ماسبيرو" وعلي استعداد للمحاسبة

أشرف العربي وزير
أشرف العربي وزير التخطيط

قال أشرف العربي، وزير التخطيط، إنه لن يضار أحد في ماسبيرو جراء الهيكلة وعلى استعداد للمحاسبة اذا نقص مليم واحد من أي موظف.

وأضاف خلال حواره اليوم في برنامج "صباح الخير يامصر" مع الإعلامية رانيا هاشم أن قانون الخدمة المدنية لن يطبق علي ماسبيروإلا في حدود القواعد المنظمة للقانون التي تتيح للمبدعين الحق في التميز دون غيرهم حتي لا تحدث هجرة جماعية من هذا المبني العريق.

وأشار العربي إلى أننا نقدر قيمة التليفزيون المصري وسنظل خلفه وأقول لمن يرفض قانون الخدمة المدنية عليه بدراسة بنوده كامله قبل رفضه وعندما علمت برفض أعضاء لجنة القوي العاملة بمجلس النواب القانون جلست معهم وأوضحت لهم تفاصيل القانون واتضح عدم درايتهم الكامله ببنوده واذا كانت لجنة القوي العاملة بالمجلس تضم 11 عضوا فالمجلس يتكون من 590 عضوا هم المسئولون عن إقرار القانون.

كما أن قانون الخدمة المدنية لا يضع الموظف تحت رحمة رئيسه المباشر كما يدعي البعض بل يتيح للموظف محاسبة رئيسه إذا اقتضى الأمر.

وأكد العربي أن إصلاح الجهاز الاداري للدولة يقضي تماما علي المحسوبية والتعيينات المفصلة أن جاز التعبير وكلنا نعلمها جميعا بل سيكون هذا الأمر في قبضة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من خلال ارسال كل وزارة حاجتها الي موظفين جدد مرتين في العام "يناير ويوليو " وسيعلن الجهاز عن مسابقة يتم خلالها اختيار من يجتاز الامتحان بكفاءة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك