البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ الجيزة: لا مكان للأسواق العشوائية التي تعرض حياة المواطنين للخطر

اللواء محمد كمال
اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة

أكد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة أنه لن يسمح بوجود الأسواق العشوائية التي تعرض حياة المواطنين والباعة أنفسهم للخطر.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم الأحد، سوق برطس بأوسيم والذي تم نقله من على شريط السكة الحديد داخل باكيات قريبة من الموقع اقامتها مدينة أوسيم حرصا على أرواح الباعة والمواطنين.

كما تفقد المحافظ أعمال إنشاء محطة مياه جديدة بمركز ومدينة منشأة القناطر للقضاء على مشاكل المياه بقرى المدينة والتي يتم تنفيذها ضمن مشروعات المحافظة في مجال مياه الشرب والصرف الصحي .

وأكد المحافظ أن المحطة يجرى تنفيذها على مرحلتين بطاقة إجمالية 80 ألف متر مكعب/ يوم، على مساحة 9 أفدنة وتسهم في القضاء على مشاكل المياه بـ 23 قرية بالمدينة وبتكلفة 110 ملايين جنيه ، مطالبا الشركة المنفذة بتكثيف الأعمال حتى يتم الانتهاء من المحطة في الموعد المحدد ويستفيد منها المواطنون قبيل الصيف.

وتفقد المحافظ يرافقه نائبه اللواء أسامة شمعة وياسر عبد الحكيم رئيس مدينة منشأة القناطر طريق كوبري نكلا بطول 1 كيلو متر وعرض 15 مترًا، وبتكلفة 2.5 مليون جنيه، كما تفقد الأعمال الجارية بطريق الرزقة بطول 650 مترًا، وبتكلفة 650 ألف جنيه وطريق أوسيم – برطس، بطول 3 كيلو متر وبتكلفة 5 ملايين جنيه.

وزار المحافظ مستشفى منشأة القناطر لتفقد الخدمات الصحية المقدمة للأهالي، وفى استجابة فورية من المحافظ قرر دعم المستشفى بـ 10 حضانات لتلبية احتياجات الأهالي والمترددين عليها.

كما التقى العاملين بمدينة منشأة القناطر طالبهم فيها بحسن معاملة المترددين على المدينة وإنجاز الأعمال بسرعة وعدم تعطيل مصالح الأهالي كما أكد لهم الاهتمام بالنظافة العامة والتفاعل مع المواطنين .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك