البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

زين الدين زيدان: رونالدو الأفضل في العالم

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد

أشاد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، واصفًا إياه بأنه "الأفضل في العالم" رغم خسارته لجائزة الكرة الذهبية أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأعرب المدير الفنى فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الغد أمام سبورتنج خيخون في الجولة الـ20 لليجا الذى نقلته وكالة الانباء الاسبانية، عن ثقته في عوده لاعبه لتسجيل الكثير من الأهداف وقال انه "أمر هام بالنسبة للفريق".

وأكد زيدان "أمتلك اللاعب الأفضل في العالم وهو كريستيانو. هناك منافسة قوية بينه وبين ميسي وهذا لن يتغير لفترة طويلة مقبلة، إذا ما فاز أحدهما، فهذا يعني خسارة الآخر".

وعن مباراة غد الأحد في الليجا أمام سبورتنج، حذر زيزو من خطورة المنافس، مشددا على اللاعبين أن يكونوا منتبهين طيلة أحداث اللقاء وقال "يجب أن نبدأ المباراة بقوة. نعلم أننا سنواجه منافس يلعب بطريقة جيدة وسيأتي لملعب البرنابيو من أجل تقديم مباراة جيدة".

وأردف "علينا ترجمة العمل الذي قمنا به خلال الأسبوع الماضي داخل الملعب. والمهم أن نكون جميعا سعداء في النهاية".

وحول غياب الفريق الملكي هن منافسات كأس الملك بعد إقصائه بقرار إداري إثر إشراك لاعب موقوف، الروسي دينيس تشيريشيف، خلال مباراة ذهاب دور الـ322 أمام قادش، علق زيدان بانه "من المؤسف غيابنا عن كأس الملك ولكن في ذات الوقت لدينا إمكانية للعمل بحرية أكبر وهو الأمر الهام بالنسبة للارتباطات القادمة في دوري الأبطال والليجا. أمامنا ثلاثة أسابيع من أجل الاستعداد ومن حسن الحظ أننا سنحظى ببعض الوقت".

ويحتل الميرينجي المركز الثالث في الليجا برصيد 40 نقطة وبفارق نقطتين خلف الوصيف برشلونة، الذي لعب مباراة أقل، وأربع خلف المتصدر أتلتيكو مدريد الذي سيحل ضيفا على لاس بالماس.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك