البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

استعداد أمني مكثف استعدادًا لاستقبال الرئيس الصيني

شي جين بينغ الرئيس
شي جين بينغ الرئيس الصيني

أكد مدير شرطة السياحة بالأقصر، اللواء حسني حسين، أن المحافظة تستعد لاستقبال الرئيس الصيني بخطة أمنية مشددة لتأمينه أثناء زيارته لمصر .

وأوضح حسني، في تصريح له اليوم الجمعة، أن الخطة تشمل تكثيف التواجد الأمني حول المناطق السياحية والأثرية بالبر الغربي والشرقي وفي محيط المطار الدولي وبالقرب من الفنادق السياحية ، مضيفا أنه سيتم نشر عدة أكمنة ثابتة ومتحركة على طول الطرق الداخلية والخارجية ، والدفع ببعض الكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المتفجرات ،بالإضافة إلى تفتيش كل السيارات وفحص هويات كل القادمين والمغادرين منعا لدخول أي عناصر تخريبية إلى المحافظة.

من جانبه أكد مدير غرف شركات السياحة والسفر بمحافظة الأقصر رمضان الهرم على أن زيارة الرئيس الصينى المرتقبة إلي الأقصر تعد خطوة مهمة في استعادة الحركة السياحية في أقرب وقت للمقصد السياحي المصرى ، لافتا إلى أن ذلك سيكون له مردود لتدفق السياحة ورجوعها إلي معدلاتها إلي المحافظة .

يذكر أنه غادر محافظة الأقصر وفد دبلوماسي صيني رفيع المستوى للإعداد لزيارة الرئيس الصيني "شي جين بينج" المنتظرة للمدينة، حيث التقي الوفد الصيني مع محافظ الأقصر الدكتور محمد بدر والقيادات الأمنية في المحافظة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك