البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

موقع "فيفا" يبرز إنجازات "النني" بعد انتقاله إلى أرسنال الإنجليزي

محمد النني لاعب كرة
محمد النني لاعب كرة القدم

اهتم موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الجمعة، بخبر انتقال نجم منتخب مصر ونادى بازل السويسرى "محمد النني" إلى نادى أرسنال الإنجليزى وهو ما أعلنه المدفعجية أمس رسميا.

وذكر الموقع أن "محمد النني" تألق في صفوف بازل السويسري منذ انتقاله إليه في العام 2013 قادما من المقاولون العرب، وقد توج "النني" بلقب الدوري السويسري 3 مرات، وخاض معه 91 مباراة في بطولة الدوري سجل فيها 5 أهداف، و12 مباراة في بطولة الكأس، و11 مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا و19 مباراة في بطولة الدوري الأوروبي وسجل فيها هدفين.

وأضاف أنه على صعيد المنتخبات المصرية، شارك "النني" في كأس العالم تحت 20 سنة "كولومبيا 2011" ودورة الألعاب الأولمبية "لندن 2012"، كما يعد أحد العناصر المهمة في صفوف المنتخب المصري الأول، حيث يخوض معه حاليا تصفيات كأس العالم المؤهلة إلى روسيا 2018 وقد سجل أحد أهداف مصر في مرمى تشاد في إياب الدور الثاني من التصفيات.

ونقل موقع الفيفا عن "النني" في أول تصريحات للموقع الرسمي لنادي آرسنال قوله: "هذا شعور لا يوصف بأن أكون مع آرسنال، وأنا سعيد حقا، آرسنال هو أحد الفرق الكبيرة في العالم، وأنا حريص جدا على المشاركة بإيجابية إن شاء الله، وتقديم أفضل ما لدي للفريق ولنفسي".

وتوجه "النني" للجمهور العاشق للأرسنال قائلا: "ربما لم تشاهدوا الكثير من المباريات التي لعبتها من قبل ولكن أعدكم بأنني سأقدم مساهمات إيجابية مع الفريق، وأنا سأعمل مع الجميع نحو هدف الفوز بلقب الدوري والكأس هذا الموسم، وكذلك دوري أبطال أوروبا".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك