البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"النقل" تضيف 7104 مقاعد إضافية على خطوط الوجهين البحرى والقبلى

سعد الجيوشي وزير
سعد الجيوشي وزير النقل

أعلنت الهيئة القومية للسكة الحديد، عن إضافة 7104 مقعاعد إضافىة على خطوط السكك الحديدية بالوجهين البحرى والقبلى، وذلك لمواجهة الإقبال المتزايد من قبل الركاب بمناسبة اجازة نصف العام والتصدي للسوق السوداء.

وقال المهندس أحمد حامد رئيس هيئة السكة الحديد، أنه بناءً على توجيهات الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل، تقرر زيادة إتاحية القطارات وذلك باضافة 42 عربة "2360" مقعد ابتداءً من أمس على جميع القطارات بالوجهين البحرى والقبلى، وذلك لمواجهة الضغط على القطارات وذلك بشكل دائم طوال العام. 

وأضاف أن الهيئة اتخذت مجموعة من الخطوات بمناسبة اجازة نصف العام، وقررت تشغيل قطارين أسبانيين بطاقة 1504 مقاعد، و4 قطارات vip بطاقة 2288 مقعد درجة أولى وثانية مكيفة، و18 عربة إضافية بطاقة 982 مقعدًا.

وأشار أن العربات والقطارات الإضافية جاءت بعد أن نجحت ورش الهيئة فى تجهيزها فى زمن قياسى تنفيذا لتعليمات الدكتور سعد الجيوشى الذى طالب بتكثيف العمل فى الورش ورفع كفاءة وتطوير العربات المكيفة والمميزة لصالح الركاب ومواجهة الضغط المتزايد على القطارات والتزاما بدور الوزارة والهيئة فى توفير وسيلة نقل نظيفة وأمنه.

وطالب حامد من جمهور الركاب الاتصال بالخط الساخن 0122008808 على مستوى الجمهورية، فى حالة عدم قدرة أى راكب فى الحصول على تذكرة، وأيضا الإبلاغ عن ظاهرة السوق السوداء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك