البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

مؤسس فيسبوك يدعو للاحتفال بـ "يوم الصديق"

دعا مارك زوكربيرج
دعا مارك زوكربيرج مؤسس موقع التواصل الاجتماعى الأشهر فيس بوك

دعا مارك زوكربيرج مؤسس موقع التواصل الاجتماعى الأشهر "فيسبوك"، إلى الاحتفال بما أسماه "يوم الصديق" تزامنًا مع الاحتفال بالذكرى الثانية عشرة لإطلاق فيسبوك.

وقال زوكربيرج عبر حسابه الشخصى على فيسبوك، إن 4 فبراير هو عيد فيسبوك الـ 12، الذكرى السنوية لديها معانٍ كثيرة بالنسبة لى كفرصة للتفكير فى مدى وصلنا معا كمجتمع”.

وأضاف: "عندما كتبت أول كود لـ (فيسبوك) فى يناير 2004، آملت أن يساعد الطلاب فى كليتى فى الاتصال والتجمع فى مجتمع واحد معاً، اليوم أكثر من 1.5 مليار شخص حول العالم يستخدمون فيسبوك للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والأحباء".

وواصل: "الصداقة والحب والعطف الذين ننشرهم على فيسبوك تغير العالم كل يوم بطرق لا يمكننا قياسها تماما، فى بعض الأحيان أحياناً تجعل الناس فى حياتنا يشعرون بأنهم محبوبين أكثر، وأحياناً الصداقة تصبح قوة تضعنا على طرق مختلفة فى الحياة، وأحياناً أخرى الصداقة تحرك العالم".

واستطرد قائلاً: "فى 4 فبراير، أتمنى أن تشاركونى فى الاحتفال بيوم الصديق، لحظة للاحتفال بالصداقات التى أحدثت تغييراً فى حياتك، إذا كان لديك قصة عن الصداقة، أنا أحب أن أسمعها، يرجى مشاركتى بها فى التعليقات أدناه وسأقرأ العديد منها بقدر ما أستطيع".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك