البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"المجتمعات العمرانية" تطرح 4 مناقصات في مدن جديدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، اليوم الثلاثاء، عن طرح 4 مناقصات فى 4 مدن جديدة لمجموعة من المشروعات الخدمية المختلفة فى إطار حرص الهيئة على دفع عجلة التنمية وتوفير وتطوير كافة الخدمات بالمدن الجديدة.

وقال المهندس عصام بدوي رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر إنه سيتم طرح تنفيذ أعمال المرحلة الثانية للطريق الشمالي لمنطقة المطورين بالمدينة في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

وأشار المهندس مصطفى فهمي رئيس جهاز تنمية مدينة بدر إلى أنه سيتم طرح تنفيذ أعمال الطبقة السطحية للطريق المؤدى للإسكان الاجتماعى بالمدينة في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.

وأكد المهندس محمد عبد الحميد القصرى, رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة أنه سيتم طرح أعمال التشغيل والصيانة والحراسة لمحطة رفع الصرف الصحى رقم 4 بالمدينة في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.

وأضاف المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة أنه سيتم طرح أعمال التأمين على ممتلكات الجهاز "السيارات، الآلات والمعدات، العهد الشخصية، خزينة الجهاز، مبنى الجهاز" في مناقصة عامة بين الشركات المتخصصة فى هذا المجال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك