البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

44 منفذًا لبيع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة في الجيزة

اللواء محمد كمال
اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة

أعلن اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة انتهاء تحديد 44 موقعًا بأنحاء المحافظة لإقامة منافذ لبيع السلع الغذائية لمواطني الجيزة بأسعار مخفضة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ اليوم الثلاثاء، مع أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة برئاسة عادل ناصر رئيس الغرفة، وحضور اللواء أسامة شمعة واللواء علاء الهراس والدكتورة منال عوض نواب المحافظ.

وقال المحافظ إنَّ المشروع يتم تنفيذه بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة، في إطار إجراءات المحافظة لمواجهة ارتفاع الأسعار والتخفيف عن كاهل المواطنين، وبخاصة محدودي الدخل، مؤكِّدًا أنَّ مساحات القطع تتراوح ما بين 150 و200 متر مربع، وقد روعي في تحديدها العديد من المعايير المهمة بحيث تخدم أكبر عدد ممكن من المواطنين بالقرى والمدن.

وأضاف أنَّ إنشاء هذه المنافذ سيؤدي إلى توفير فرص عمل لأبناء كل منطقة يقام بها المنفذ، مشدِّدًا على أنَّ خدمة محدودي الدخل والمناطق المعدومة تقع على رأس أولويات العمل التنفيذي في المرحلة الحالية، مشيًرا إلى التعاون الدائم والمستمر بين المحافظة والغرفة التجارية في العديد من المجالات، منها إقامة أسواق حضارية للباعة الجائلين والمساهمة في العديد من المشروعات التنموية لأبناء الجيزة.

من جانبه أكَّد عادل ناصر أنَّ الغرفة التجارية على استعداد لتحمل تكاليف إنشاء المنافذ التجارية، مشيرًا إلى أنَّ مجلس اتحاد الغرف التجارية وافق على اعتماد 30 مليون جنيه لدعم المحافظة في إنشاء محلات تجارية وسوبر ماركت، منوِّهًا بأنَّه يجرى حاليًّا، وبالتعاون مع المحافظة، تخصيص قطعة أرض لإقامة معارض وأسواق للسيارات والعديد من الخدمات المرتبطة بها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك