البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الثقافة" تعقد مؤتمرًا صحفيًا لإعلان تفاصيل العام الثقافي "المصري الصيني".. الخميس

حلمي النمنم وزير
حلمي النمنم وزير الثقافة

تنظم وزارة الثقافة مؤتمرا صحفيا عالميا للإعلان عن تفاصيل العام الثقافي المصري الصيني 2016، وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر الخميس 14 يناير، بقاعة المؤتمرات بدار الوثائق القومية بالفسطاط.

ومن المقرر أن يحضر وزير الثقافة حلمي النمنم، والسفير الصيني بالقاهرة سونج أي قوه، وبمشاركة وزارات الخارجية والسياحة والشباب والرياضة والأوقاف والتربية والتعليم والتعليم العالي والآثار والهيئة العامة للاستعلامات واتحاد الإذاعة والتلفزيون ورؤساء هيئات وقطاعات وزارة الثقافة.

وسيتم الإعلان خلال المؤتمر الصحفي عن تفاصيل الفعاليات الثقافية والفنية التي ستقام في مصر والصين خلال العام الجاري. بالإضافة إلى استعراض أوجه التعاون الثقافي بين البلدين، كما سيتم عرض فيلما عن تاريخ العلاقات بين البلدين، بالإضافة إلى إصدار كتاب 60 عام من العلاقات الدبلوماسية المصرية الصينية.

ويعرض الجانب الصيني خلال المؤتمر الصحفي برنامج الفعاليات التي ينظمها في مصر، والدورات التدريبية التي سينظمها في إطار دعم العلاقات الثنائية.

وتشمل فعاليات العام الثقافي المصري الصيني معارض فنية وحفلات موسيقية وغنائية وندوات وأمسيات ثقافية وورش تدريب في عدة مجالات فنية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك