البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء يوجه بربط الجهات المستقبلة لشكاوى المواطنين مع "مركز المعلومات"

شريف إسماعيل رئيس
شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء

قام المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم الإثنين، بزيارة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، وذلك لمتابعة وتفقد سير العمل داخل المركز.

وأكد رئيس الوزراء، في اجتماع مع قيادات المركز، على الدور المحورى الذى يقوم به المركز فى إتاحة المعلومات والبيانات التى تسهم فى إتخاذ القرارات المناسبة فى التوقيت الملائم، هذا بالإضافة إلى رصد المشاكل والظواهر التى تتطلب التدخل السريع من جانب المسئولين.

ووجه رئيس الوزراء، بضرورة توحيد الجهات المستقبلة لشكاوى المواطنين والربط مع مركز المعلومات فى هذا الصدد، مما يسهم فى ايجاد حلول سريعة لتلك الشكاوى، مشيرًا إلى أهمية تجميع الشكاوى التى تأخذ صفة العمومية، وذلك لعرضها على اجتماعات مجالس الوزراء والمحافظين، ووجه القائمين على منظومة الشكاوى القيام بزيارات ميدانية لمختلف المحافظات للتواصل مع المواطنين على أرض الواقع لتلقى شكواهم والاستماع إلى مطالبهم، وإلا يقتصر دورهم على تلقى الشكاوى فقط.

وأشار رئيس الوزراء إلى ضرورة إلقاء الضوء على الجوانب الإيجابية التى تتم على أرض الواقع، وهو الأمر الذى يبعث الامل بين المواطنين، مؤكداً أن معايير النجاح تعتمد على المنهج العلمى والمؤشرات التى تعكس الواقع بكل شفافية، والتى تعود بالفائدة على المجتمع، مؤكدًا أن الحكومة تسعى إلى أن تصل نتائج عملية التنمية الاقتصادية إلى كافة فئات المجتمع.

وطالب رئيس الوزراء بتوفير المعلومات الدقيقة والسريعة وفى توقيتاتها المناسبة لكافة المسئولين فى الجهات المختلفة لاتخاذ القرارات التي تصب في صالح المواطنين وتعمل على إيجاد حلول سريعة لمشكلاتهم، بالإضافة إلى ما تتيحه من متابعة لكافة الأمور المختلفة. 
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك