البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وصول أربع سفن محملة بالمواد البترولية إلى ميناء الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يشهد ميناء الإسكندرية، اليوم الإثنين، تفريغ شحنات من المواد البترولية والمواشي والغلال.

ومن المقرر أن يجري تفريغ السفينة "ازور بالكار" محملة بـ30 ألف طن قمح قادمة من روسيا، والسفينة "وادي سفاجا" محملة بـ58 ألف طن قمح قادمة من روسيا، والسفينة "كليبريو" محملة بـ26 ألف طن قمح قادمة من أوكرانيا، والسفينة "ميلبومينا" محملة بـ30 ألف طن ذرة قادمة من أوكرانيا.

كما يجري تفريغ السفينة "أميره لولا" محملة بـ1068 رأس ماشية قادمة من أوروجواي، ويجري أيضا تفريغ السفينة "أجيستلوس" محملة بـ32 ألف طن مازوت؛ والسفينة "دي كاي ابدولرالاكا" محملة بـ31 ألف طن جازولين، والسفينة "اسفلت ساتلور" محملة بـ7 آلاف طن بوتامين، والسفينة "وولف" محملة بـ6 آلاف طن فحم بترولي. 

ووجه اللواء بحري، مدحت عطية، رئيس مجلس إدارة هيئة الميناء، بالتنسيق بين الإدارات والجهات المعنية لتسهيل كافة الإجراءات لدخول وخروج البضائع والسفن والشاحنات من والي الميناء بيسر وسلام وأمان، كما شدد علي ضرورة فحص السلع والمواد الغذائية للتأكد من سلامتها وصلاحيتها.

وتستمر حركة العمل بالميناء بشكل طبيعي ووصل إجمالي السفن المتواجدة بالميناء 130 سفينة، وتراكي علي الأرصفة 30 سفينة، وغادرت الميناء 4 سفن، وغادرت 8 سفن، وتم دخول وخروج 8 آلاف شاحنة من وإلي الميناء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك