البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السفير المصري بالكويت يفتتح معرض "إبداعات إسلامية"

ياسر عاطف السفير
ياسر عاطف السفير المصري بالكويت

افتتح ياسر عاطف السفير المصري لدى الكويت معرض "إبداعات إسلامية" للدكتور عبد المنعم معوض بإحدى قاعات العرض الخاصة بالكويت.

وقال السفير، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش الافتتاح اليوم الإثنين، إن المعرض يضم عددا من الأعمال الإبداعية المتميزة، ويؤكد على التواجد المصري الثقافي في مختلف فاعليات دولة الكويت بما يثري التعاون في مختلف المجالات الثقافية بين البلدين والشعبين.
 
وأكد عاطف حرص السفارة المصرية بالكويت الدائم على دعم كافة الأنشطة المصرية التى تقام داخل الكويت سواء القادمة من مصر أو التى يقوم بها أبناء الجالية المصرية بالكويت. 

ومن جانبه، أشار الدكتور نبيل بهجت الملحق الثقافي المصري لدى الكويت إلى أن المعرض يأتي في إطار اختيار الكويت عاصمة للثقافة الإسلامية لعام 2016، وهو يعد أولى فاعليات هذه التظاهرة الثقافية، لافتا إلى أن إقامة المعرض جاءت بالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية والسفارة المصرية والجانب الكويتي بمؤسساته العامة والخاصة. 

وفي السياق ذاته، أعرب الدكتور عبد المنعم معوض عن سعادته بإقامة المعرض علي أرض الكويت، في إطار الاحتفال باختيار الكويت عاصمة للثقافة الاسلامية لهذا العام وهو ما يمثل فخرا ليس للكويت فقط ولكن للأمة العربية ككل، وأوضح أن المعرض يمثل مرحلة فنية في مسيرة ابداعه بما يحوى من لوحات في الإبداعات الإسلامية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك