البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

"بورتو جروب" توقع عقد رعاية لبطل العالم في ألعاب القوي

إيهاب عبدالرحمن خلال
إيهاب عبدالرحمن خلال توقيع عقد الرعاية مع بورتو جروب

وقعت بورتو جروب عقد رعاية للبطل العالمي ايهاب عبدالرحمن بطل العالم في ألعاب القوي، قبل المشاركة في دورة الالعاب الاوليمبية القادمة بريو دي جانيرو، بحضور الدكتور وليد عطا رئيس الإتحاد المصري لألعاب القوي، وشريف خليل رئيس القطاع التجاري بمجموعة شركات بورتو وعامر جروب، وعدد كبير من الرياضيين والاعلاميين.

وأعرب إيهاب عبدالرحمن علي سعادته الكاملة بعقد الرعايةـ مضيفا أن الإهتمام بالألعاب الفردية كنا نفتقده ولكن دخول شركة كبيرة ذات اسم كبير في السوق المصري مثل بورتو جروب لهذا المجال يمثل إضافة كبيرة جدا تستحق الإشادة.

وأضاف، "أتمني أن تقوم الشركات الأخري بتبني أبطال العالم المصريين مثلما فعلت بورتو جروب لأن الاستثمار في الرياضة أمر جيد ويساعدنا علي تحقيق ما كنا نحلم به". 

وقال وليد عطا الله رئيس الإتحاد المصري لألعاب القوي، إنه سعيد جدا برعاية بورتو جروب للبطل العالمي إيهاب عبدالرحمن في هذا التوقيت الحساس قبل المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية في البرازيل وهو ما سيسهم بشكل كبير في تحقيق إنجاز رياضي جديد.

وتابع "عطا" أن إيهاب عبدالرحمن يعد اللاعب رقم واحد علي مستوي الـ 27 اتحاد أوليمبي، ومرشح بقوة للحصول علي ذهبية دورة الألعاب الأوليمبية.

وأكد شريف خليل رئيس القطاع التجاري بـ "عامر جروب" الجموعة تفكر بجدية في رعاية ليس فقط أبطال الرياضة، وإنما في المجالات الثقافية والفنية، متابعًا أن اختيار رعاية بطل بحجم إيهاب عبدالرحمن لم يأتٍ من فراغ وإنما تم بدراسة دقيقة من كل قيادات الشركة لكونه بطل كبير يستحق الرعاية.

وفي نهاية المؤتمر أهدي الدكتور وليد أبو العطا درع الاتحاد المصري لألعاب القوي إلي شريف مجموعة عامر جروب وبورتو جروب متمثلة في شريف خليل رئيس القطاع التجاري .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك