البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مواعيد امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية

الهلالي الشربيني
الهلالي الشربيني وزير التربية التعليم والتعليم الفني

قرر الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عقد امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة "نظام قديم.. نظام المرحلتين" في دورها الأول في الرابع من يونيو المقبل، والدور الثاني في 13 أغسطس المقبل، وشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة نظام حديث "نظام السنة الواحدة" في الدور الأول في الخامس من يونيو المقبل، والدور الثاني في 13 أغسطس المقبل.

وذكر القرار أنَّه فيما يتعلق بالتعليم التجاري "دبلوم المدارس الثانوية الفنية التجارية.. نظام السنوات الثلاث" يكون الدور الأول في 21 مايو المقبل والدور الثاني في 30 يوليو المقبل، ودبلوم المدارس الثانوية الفنية التجارية والشؤون الفندقية والخدمات السياحية "نظام السنوات الثلاث" الدور الأول في 21 مايو المقبل والدور الثاني في 30 يوليو المقبل، ودبلوم المدارس الثانوية الفنية للتعليم والتدريب المزدوج "تجاري.. نظام السنوات الثلاث" الدور الأول في 21 مايو المقبل والدور الثاني في 30 يوليو المقبل، ودبلوم المدارس الثانوية الفندقية "نظام السنوات الثلاث.. إعداد مهني" الدور الأول في 21 مايو المقبل والدور الثاني في 30 يوليو المقبل، ودبلوم الدراسة الفنية المتقدمة والتجارية ودبلوم الشؤون الفندقية والخدمات السياحية "نظام السنوات الخمس" الدور الأول في 21 مايو المقبل والدور الثاني في 30 يوليو المقبل.

وأشار القرار إلى أنَّه فيما يتعلق بالتعليم الزراعي، تكون امتحانات دبلوم المدارس الثانوية الفنية الزراعية "نظام السنوات الثلاث" الدور الأول في 21 مايو والدور الثاني في 30 يوليو، ودبلوم المدارس الثانوية الفنية الزراعية "نظام السنوات الثلاث.. إعداد مهني" الدور الأول في 21 مايو والدور الثاني في 30 يوليو، ودبلوم المدارس الثانوية الفنية للتعليم والتدريب المزدوج"زراعي.. نظام السنوات الثلاث" الدور الأول في 21 مايو والدور الثاني في 30 يوليو، ودبلوم الدراسة الفنية المتقدمة الزراعي "نظام السنوات الخمس" الدور الأول في 21 مايو والدور الثاني في 30 يوليو.

ولفت القرار إلى أنَّه بالنسبة للتعليم الصناعي تكون امتحانات دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية "نظام السنوات الثلاث" الدور الأول في 21 مايو والدور الثاني في 30 يوليو، ودبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية "نظام السنوات الثلاث.. إعداد مهني" الدور الأول 21 مايو والدور الثاني 30 يوليو، ودبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية "نظام السنوات الثلاث.. التعليم التبادلي" الدور الأول 21 مايو والدور الثاني 30 يوليو، ودبلوم المدارس الثانوية الفنية للتعليم والتدريب المزدوج "صناعي.. نظام السنوات الثلاث" الدور الأول 21 مايو والدور الثاني 30 يوليو، ودبلوم الدراسة الثانوية الفنية المتقدمة الصناعية "نظام السنوات الخمس.. فني أول" الدور الأول 21 مايو والدور الثاني 30 يوليو.

وأفاد القرار بأنَّه حول التربية الخاصة، تبدأ امتحانات دبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع الدور الأول 21 مايو والدور الثاني 30 يوليو.

وتبدأ امتاحانات دبلوم الخط العربي الدور الأول في 21 مايو والدور الثاني 30 يوليو، ودبلوم التخصص في الخط والتذهيب الدور الأول في 21 مايو والدور الثاني في 30 يوليو.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك