البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

البيت الأبيض يتيح خطاب أوباما لمستخدمي الإنترنت.. غدًا

الرئيس الأمريكي باراك
الرئيس الأمريكي باراك أوباما

أكد البيت الأبيض أن خطاب الرئيس الأمريكي باراك أوباما عن حالة الاتحاد الذي يلقيه غدا الثلاثاء سيكون متاحا بشكل أكبر لمن لا يستخدمون اشتراكات التلفزيونات لصالح خدمات بديلة تعتمد على الانترنت أو الاتصالات اللاسلكية في اعتراف بتغير عادات الأمريكيين في المشاهدة.

وتعاني الشركات التي تقدم خدمات التلفزيون بالاشتراك والأقمار الصناعية مع تغير أمزجة المشاهدين الذين يحبون المشاهدة على هواتفهم المحمولة ووفقا لمواعيدهم الخاصة والذين يلغي عدد متزايد منهم الاشتراكات مع تلك الشركات لصالح خدمات بديلة على الانترنت.

وشهد البيت الأبيض انخفاضا في عدد مشاهدي الخطاب التلفزيوني السنوي للرئيس الأمريكي من 52 مليون مشاهد خلال خطاب أوباما الأول
أمام الكونجرس عام 2009 إلى 31,7 مليون خلال خطاب العام الماضي.

ومنذ سنوات يبث البيت الأبيض كما هائلا من المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي مع خطاب حالة الاتحاد بعدما أدرك أن الكثير من الأمريكيين كانوا يستخدمون موقعي تويتر وفيسبوك أثناء مشاهدة الخطاب، في الثامنة من صباح اليوم الإثنين، بجولة تفقدية، لعدد من قرى المحافظة لتفقد أعمال النظافة بها والوقوف على المشروعات التي يتم تنفيذها في هذه القرى.

وقال جيسون جولدمان كبير المسؤولين عن الإدارة الرقمية في البيت الأبيض إنه هذا العام وللمرة الأولى سيكون الخطاب متاحا للبث عبر الانترنت حسب الطلب على موقع أمازون فيديو إلى جانب موقع البيت الأبيض على الانترنت وقنواته على موقع يوتيوب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك