البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"الجيوشي" يوجه بتقديم أفضل معاملة للعمال البسطاء في الموانئ المصرية

سعد الجيوشي يترأس
سعد الجيوشي يترأس اجتماعًا مع قيادات النقل

قال أحمد إبراهيم المتحدث الرسمي لوزارة النقل، إن الوزير سعد الجيوشي وزير النقل عقد اليوم الأحد اجتماعًا بشأن تنظيم السفر بالعبارات من الموانئ.

وشهد الاجتماع حضور اللواء هشام أبو سنة رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، واللواء محمد يوسف رئيس الشركة القابضة للنقل البري والبحري، واللواء حسين الهرميل رئيس شركة القاهرة للعبارات، واللواء رفعت حتاته مستشار وزير النقل للرقابة وتأمين المرافق، وممثلي وزارة الداخلية من إدارات أمن الموانئ والجوازات.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة النقل إن الهدف من الاجتماع هو وضع آلية منتظمة تضمن تحسين مستوي الخدمة المقدمة للراكب، والعمل علي تذليل العقبات وراحة المواطن المصري البسيط الذي يستخدم العبارات إما للعمرة أو العمل في دولتي السعودية والأردن.

وأكد المتحدث أن وزير النقل وجه باختزال إجراءات السفر، وأصدر توجيهاته لرئيس هيئة موانئ البحر الأحمر ورؤساء الشركات الناقلة التابعين للوزارة بضرورة تذليل كافة العقبات علي الركاب، وتطبيق إجراءات الأمن والسلامة عليهم، مشددًا على تقصير مدة تواجدهم في الميناء قبل ركوب العبارات احتراما لهم وتقديرا لظروفهم، خاصة وأن معظمهم من العمال البسطاء الذين يبحثون عن أرزاقهم في الأردن والسعودية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك