البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

"حرحور": شركة النظافة مستمرة في عملها بعد اعتداء مجهولين عليها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، إن شركة النظافة "كير سيرفيس" مستمرة في أداء مهامها في نظافة مدينة العريش، بعد استكمال المعدات والسيارات التي أضيرت جراء قيام مجهولين بإضرام النار في موقع الشركة بمنطقة الزهور.

وأضاف المحافظ، في تصريح له تعقيبا على حادث إشعال النيران في مقر شركة النظافة بالعريش، أن الاعتداء على مقر الشركة بهدف نشر أكوام القمامة في الشوارع حتي تتمكن هذه العناصر من زرع العبوات الناسفة وسط هذه الأكوام.

وأشار إلي ضرورة أن يكون هناك وعي لدي الجهاز التنفيذي والمواطنين بقبول التحدي واستمرار عمل كافة المرافق والأجهزة علي مستوي المحافظة, وأن العجلة مستمرة مهما حدث.

وقال إنه فور وقوع الحادث تم تشكيل فريق إدارة أزمات بديوان عام المحافظة, لمتابعة تداعيات الحادث وسرعة تلافي أثاره.. مؤكدا أن جزءا كبيرا من سيارات الشركة والمهمات والادوات لم تضار جراء الاعتداء, وان نظافة المدينة مستمرة ولن تتوقف.

وكان مسلحون مجهولون قد قاموا بإشعال النيران في مقر شركة النظافة بمدينة العريش، ما سبب حريقا هائلا، أعقبه عدة انفجارات متتالية.

وقال شهود العيان إن ألسنة اللهب اندلعت من مقر الشركة الكائن في منطقة الزهور بالعريش، أعقبه عدة انفجارات متتالية, أسفرت عن احتراق عدة سيارات مملوكة للشركة.

وقال أحد العاملين بالشركة، إن مجموعة من المسلحين, قاموا بالهجوم علي مقر الشركة، واشعال النيران في الحملة الميكانيكية الخاصة بالشركة، ما أسفر عن احتراق عدد من سيارات النظافة، دون إصابة احد من العاملين بالشركة.

وهرعت سيارات الإسعاف والحماية المدنية وقوات الأمن لمكان الانفجار، فيما قامت الارتكازات الأمنية القريبة بإطلاق النار في الهواء بصورة احترازية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك