البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزارة الدفاع الكويتية تكرّم الملحق العسكري المصري بعد انتهاء فترة عمله

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقامت وزارة الدفاع الكويتية حفل توديع اليوم الخميس، للملحق العسكري المصري العميد أركان حرب حاتم عاشور، بمناسبة انتهاء فترة عمله بدولة الكويت.

حضر الاحتفال من الجانب الكويتي معاون رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي اللواء الركن عبد الرحمن الهدهود، كما حضره الملحق العسكري المصري الجديد العميد أركان حرب هشام المسيك بالإضافة إلى جميع الملحقين العسكريين المعتمدين لدى الكويت.

وكان رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد خالد الخضر قد استقبل بمكتبه، أمس الأربعاء، العميد أركان حرب حاتم عاشور، وذلك بمناسبة انتهاء فترة مهام عمله في الكويت، حيث رافقه العميد أركان حرب هشام زكريا المسيك، وذلك بمناسبة استلام مهام عمله الجديد في الكويت.

وتم خلال اللقاء، تبادل الأحاديث الودية بين الطرفين، ووجه رئيس الأركان الكويتي الشكر والتقدير لملحق الدفاع العميد حاتم عاشور على ما قام به من جهد أثناء فترة عمله في الكويت، متمنياً له دوام التوفيق ، كما هنأ ملحق الدفاع الجديد بمناسبة استلام مهام عمله، مشيداً بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين وحرص الطرفين على تعزيزها وتطويرها.

حضر اللقاء نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف، ومدير مديرية شئون الملحقين والبعثات العسكرية العقيد الركن نجيب الصقر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك