البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مقتل 3 متهمين بمحاولة اغتيال القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى المتهمين الثلاثة بمحاولة اغتيال القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق مصرعهم في تبادل لإطلاق النار واشتباكهم مع الشرطة أثناء مداهمة وكرهم بمدينة العاشر من رمضان.

وكان اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، تلقى معلومات تفيد بأن مرتكبي واقعة محاولة اغتيال القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق من العناصر الإرهابية أعضاء الخلايا النوعية بتنظيم الإخوان يتخذون من وحدة سكنية بمنطقة نائية بقسم ثان العاشر من رمضان وكرًا للتخطيط لنشاطهم الإجرامي والاختباء به بعيدًا عن أعين الشرطة.

وأكدت التحريات، التي أشرف عليها اللواء هشام خطاب، مدير المباحث، بالتنسيق مع الأمن العام وجهاز الأمن الوطني، صحة تلك المعلومات وأن المتهمين ٣ أشخاص منهم طالبان بكليتي الزراعة والدراسات الإسلامية وكهربائي وأعمارهم ٢٦ و٢٧ و٣٧ عامًا.

وتم إعداد حملة مكبرة شارك فيها ضباط البحث الجنائي والأمن العام والوطني ومجموعات قتالية من الأمن المركزي، وتمت مداهمة وكر الإرهابيين، وفور شعورهم بالقوات بادروا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها، فبادلتهم القوات النيران، ونتج عن ذلك مصرعه الإرهابيين الثلاثة، وعثر بوكرهم على أسلحة نارية وطلقات، وتم تحرير محضر بالحادث وتولت النيابة العامة التحقيق بإشراف المستشار أحمد الفقي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

يذكر أن القائم بأعمال جامعة الزقازيق، تعرض لمحاولة اغتيال، خلال ديسمبر الماضي، حيث أطلق عليه ثلاثة أشخاص يستقلون دراجة نارية بدون لوحات معدنية عدة أعيرة نارية أصابته في ساقيه وفروا هاربين، وتم نقله إلى المستشفى الجامعي وإنقاذه وإجراء الجراحات اللازمة لاستخراج الطلقات من جسده.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك