البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

ضبط 18 قذيفة "أر بى جي" و3414 طلقة نارية شمال سيناء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط كمية كبيرة من الأسلحة النارية الثقيلة والخفيفة والذخيرة والمواد المخدرة في حملات أمنية موسعة شملت 6 محافظات.

ففي مديرية أمن شمال سيناء، وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة نخل أكدتها التحريات السرية، مفادها احتفاظ المدعو "سالم س.م" 62 عامًا، بكمية كبيرة من الأسلحة بأحد المخازن الأرضية على حدود المزرعة الخاصة به الكائنة بمنطقة بئر 4 بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، قامت قوة أمنية بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني، والأمن العام باستهداف المنطقة، وتبين عدم تواجد المتهم، وبتمشيط المنطقة تم ضبط صندوق خشبي مدفون بالرمال، وبداخله مدفع مضاد للطائرات و75 طلقة من ذات العيار، وقاذفي "آر بي جي"، و18 قذيفة "آر بي جي"، ومدفع مضاد للطائرات، ورشاش متعدد، وبندقية قناصة، وبندقية خرطوش، و11 شريط طلقات خاصة بالرشاش المتعدد، و9 خزن خاصة بأسلحة نارية و3414 طلقة نارية مختلفة الأعيرة.

كما أسفرت جهود الحملات، التي شنت بمحافظات المنيا والقليوبية وأسوان وأسيوط والإسكندرية، عن ضبط 156 قطعة سلاح ناري، و18 خزينة لأسلحة نارية، و4191 طلقة نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة، و4338 طربة لمخدر الحشيش، و92 كيلو جراما من مخدر البانجو وعدد من الأقراص المخدرة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، والعرض على النيابات المختصة التي باشرت التحقيق، وجارى استمرار الجهود والحملات لضبط حائزي وتجار الأسلحة النارية والمواد المخدرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك