البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وفود أوروبية تصل إلى شرم الشيخ للمشاركة في مهرجان المسرح الشبابي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تصل اليوم الخميس، وفود الفرق المشاركة في مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى لمدينة شرم الشيخ على خطوط مصر للطيران قادمين من روسيا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى والتي تستمر خلال الفترة من 8 حتى 15 من يناير الجاري تحت رعاية وزارات الثقافة والسياحة والشباب والرياضة ومحافظة جنوب سيناء.

وأكد حسن خلاف رئيس قطاع مكتب وزير الثقافة أن هذا المهرجان يبعث رسالة طمأنة للعالم أن شرم الشيخ مدينة الأمان والسلام، مشيرا إلى أن وصول الفرق المشاركة على خطوط مصر للطيران يعكس الثقة القوية في الطيران المصري والإجراءات المصرية التي تتبعها مصر للطيران بوصفها الناقل الرسمي للوقود المشاركة في مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي.

ويعرض المهرجان مشاركات لفرق من روسيا وفرنسا واسبانيا وإيطاليا وفنزويلا وصربيا والسعودية والكويت والإمارات والجزائر والعراق والمغرب وليبيا والبحرين، كما تم استقدام عدد من وكالات الإعلام العالمية لتغطية المهرجان، بالاضافة إلى إنتاج ثلاثة أفلام الأول عن الفنانة سميحة أيوب، والثاني عن هاني مطاوع، والثالث عن المهرجان بالكامل.

وتتكون لجنة التحكيم من تسعة أعضاء وهم أحمد عبد العزيز "رئيسا"، والمنتج والمخرج أحمد انور، والكاتب وليد يوسف، والدكتور أيمن الشيوي "مقررا" ، والدكتور فهد السليم "الكويت"، والدكتور عبد الله العابر "الكويت"، وفابيو ابراهام "انجلترا "، والدكتور عبد المجيد شاكر "المغرب"، والممثلة دانيلا جيوري دانو "إيطاليا".

وستقام 3 ورش عمل خلال المهرجان وهي ورشة الممثل الشامل لمايكل جوريفوري من روسيا، وورشة محاكاة الذات للدكتور أمير هشام حداد من العراق، وورشة الفعل الجسدي عند الممثل لنايف البقمي من السعودية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك