البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"طيران الخليج": لن نتأثر اقتصاديًا بوقف الرحلات إلى إيران

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال عادل التميمي٬ المدير الإقليمي لشركة "طيران الخليج" في السعودية٬ إن الشركة لن تتأثر اقتصاديًا بوقف رحلاتها من وإلى إيران.

وأشار التميمي، في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" الدولية، في طبعتها السعودية، إلى أن الشركة كانت تسير رحلاتها من المنامة إلى ثلاث مدن إيرانية هي طهران٬ ومشهد٬ وشهر زاد.

وشدد التميمي على أن الشركة تحرص على السوق السعودية باعتبارها كبرى الأسواق في المنطقة٬ قائلًا: "التأثير الاقتصادي من وقف رحلاتنا من وإلى إيران محدود للغاية٬ ويمكن تعويضه سريعًا من خلال التوسع في الأسواق الأخرى٬ والسعودية تمثل أهم الأسواق بالنسبة لنا".

وأشار التميمي إلى أن شركة طيران الخليج بدأت تتوسع في السعودية على وجه الخصوص٬ كإحدى أهم الأسواق بالنسبة لها.

وقال التميمي: "ندرس الآن تيسير رحلات من المنامة إلى مدن سعودية إضافية هي الهفوف٬ وأبها٬ وينبع٬ وتبوك".

وأوضح المدير الإقليمي لشركة "طيران الخليج" في السعودية٬ أن الشركة توجه رحلاتها حاليًا من المنامة إلى ست مدن سعودية٬ فيما من المتوقع أن تكون هنالك أربع مدن إضافية أخرى خلال المرحلة المقبلة٬ مضيفًا: "سنرفع عدد الرحلات من الرياض وإلى المنامة٬ لأن هناك طلبًا عاليًا للغاية".

وأشار "التميمي" إلى أنه لا يوجد أي موظف إيراني يعمل في شركة "طيران الخليج"٬ موضحًا أن الشركة تستقطب الكوادر المؤهلة من دول أجنبية من ضمنها ألمانيا٬ وبريطانيا٬ بالإضافة إلى الكوادر الوطنية المؤهلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك