البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

بالفيديو.. "هواوي" تصدر هاتفا جديدا "Honor X5" بمواصفات رائعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تسعى شركة هواوي الصينية لتقديم طرازات هواتف بأعلى المواصفات وأقل الأسعار، حيث أعلنت خلال معرض التقنية العالمي "CES" في مدينة لوس أنجلس الأمريكية خلال يناير الجاري عن هاتفها المذهل الجديد "Honor X5" الذي يضم مجموعة من أعلى المواصفات الموجودة حاليا في سوق الهواتف الذكية، من حيث مقاس الشاشة ودقة الكاميرات وقوة البطارية، والأهم من ذلك كله بالطبع السعر الفريد.

وأعلنت هواوي بالفعل عن إطلاق هاتفهاإلى الأسواق في 31 يناير الجاري، والذي مع إطلاقه من المنتظر أن يؤثر على مبيعات الكثير من الهواتف الرائدة للعديد من الشركات العالمية الكبرى، حيث يبلغ سعر الهاتف الجديد 199 دولار فقط.

الهاتف يأتي بمقاس شاشة 5,5 بوصة، بدقة وضوح "1920*1080" بكسل، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 5,1 لولي بوب، مع واجهة الاستخدام الخاصة بهواوي "UI EMUI"، والكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل والأمامية 5 ميجابكسل، والمعالج من نوع كواكوم سنا دراغون 615، وهو مزود أسفل الكاميرا الخلفية بجهاز استشعار بصمة الإصبع.

بطارية الجهاز بقوة "3000 ميللي أمبير/ساعة"، وجسم الهاتف كله من المعدن، حيث ابتعدت الشركة تماما في هذا الطراز عن استخدام البلاستيك، الذي ربما يعطي إيحاء بانخفاض قيمته.

ويعتبر الهاتف هو الخامس في سلسلة Honor من الشركة الصينية، ويأتي بألوان الذهبي والرمادي والفضي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك