البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ الجيزة: تنفيذ مدينة صناعية بأطفيح على مساحة 26 ألف فدان

اللواء محمد كمال
اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن توفير مياه الشرب لمواطنى الجيزة خاصة بمراكز المحافظة يمثل أهمية قصوى للأجهزة التنفيذية، مشيرا إلى أنه قبل حلول يونيو القادم سيتم الإنتهاء من العديد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالعديد من مراكز المحافظة.

جاء ذلك فى تصريحات للمحافظ اليوم عقب جولته الميدانية التى قام بها بمركزى الصف وأطفيح حيث بدأت جولة المحافظ بزيارة مشروع معالجة صرف صحى اطفيح والذى ينفذه الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى ويخدم 4 قرى فى المرحلة الأولى وتشمل الحلف الشرقى وكفر حلاوة ومنشأة سليمان والمدينة بطاقة 34الف م3/يوميا بتكلفة 405 ملايين جنيه وتلبى احتياجات المدينة حتى عام 2040.

واستمع المحافظ إلى شرح من الشركة المنفذة عن مراحل عمل المشروع وأنه خلال 18 شهرا ستكون الخدمة قد وصلت إلى باقى قرى المدينة.

واستعرض الدالى مراحل العمل فى محطة المياة بأطفيح بالمرحلة الثانية بتكلفة 80 مليون جنيه وزيادة طاقتها الإنتاجية من 60 ألف م3/يوم إلى 120 الف م 3/يوم وتنتهى قبل نهاية يونيو بالإضافة إلى مشروع الصرف الصحى بالصف بتكلفة 540 مليون جنيه ويخدم قرى الصف البلد والصف المركز وعزبة السلام ومساكن أبوبكر.

وطالب المحافظ بتنفيذ المشروعات وفقاً للمواصفات الفنية وبأعلى جودة وسرعة فى التنفيذ.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك