البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ الجيزة: المواطن البسيط على رأس أولوياتي

كمال الدالي محافظ
كمال الدالي محافظ الجيزة

أكد اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة أنه يعمل خلال الفترة المقبلة على أن يشعر المواطن البسيط، بفرق في الخدمات المقدمة له، خاصة مستوى النظافة والتعليم والصحة لأنه عانى كثيرا وحان الوقت ليشعر بتغيير، مؤكدا أن المواطن الجيزاوي البسيط على رأس أولوياته.

وقال الدالي، في تصريح له، اليوم الأربعاء، إن هناك تعاونا كبيرا مع المجتمع المدني والجمعيات الأهلية والعديد من الجهات الراغبة في تقديم الدعم والمعاونة للمحافظة في عدد من الملفات في الفترة القادمة دون أي مقابل"، مشيرا إلى أنه التقى أمس الثلاثاء بالدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، حيث تم بحث ومناقشة ملف كيفية تحسين مستوى النظافة بالمحافظة.

وأوضح أن هناك حلولا عاجلة وآجلة في ملف النظافة، مشيرا إلى أنه فيما يتعلق بالخطة الآجلة فهناك خطة مدعومة من الدولة تستغرق من 6 إلى 8 أشهر سيتم تنفيذها.

أما الخطة العاجلة، أعلن المحافظ أنه سيتم اعتبارا من السبت القادم تطبيق منظومة جديدة في محاولة لوضع حلول للمشكلة وتحسين مستوى النظافة، مشيرا إلى أنه من أهم ملامح تلك المنظومة هو إجبار المحال التجارية على وضع سلال قمامة أمامها وتوعية المواطنين بعدم إلقاء القمامة في الشوارع، كما سيتم إعلام المواطنين بتوقيتات معينة لإلقاء القمامة لإحكام السيطرة على جمعها، بجانب الاهتمام بمحطات المناولة والمقالب العمومية بحيث تكون المنظومة متكاملة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك