البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

التلفزيون المصري يحتفل بعيد الميلاد.. غدًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ينظم التليفزيون المصري، من خلال قنواته الرئيسية احتفالية خاصة غدًا الخميس، 7 يناير للاحتفال بعيد الأخوة المسيحين.

وتخصص القناة الأولى برنامج "صباح الخير" حلقة خاصة عن احتفال الأخوة المسيحين بعيد الميلاد المجيد من خلال لقاءات متنوعة مع رجال الدين والأخوة الاقباط ، ويليه إذاعة عدد من الأغانى للتهنئة بالعيد، وتطوع القناة الأولى برامجها فى فترة الظهيرة للاحتفال بعيد الميلاد، ونلتقى فى السادسة مساءً مع الفيلم التسجيلى "رحلة العائلة المقدسة".

وتقدم القناة الثانية احتفالية خاصة بعيد الأخوة المسيحين وحلقة خاصة من برنامج "بنصبح عليك" ويليه عدد من أغانى والمنوعات الأجنبية ثم إذاعة الفيلم العربى "خطف مراتى"، وفى فترة الظهيرة تقدم القناة الثانية حلقة خاصة عن أعياد الأخوة المسحيين من خلال برنامج "البداية" وبرنامج "زينة"، ويليه فى الخامسة والنصف الفيلم التسجيلى "رحلة العائلة المقدسة".

ويخصص برنامج "مصر جميلة" حلقة خاصة عن العيد، وفى السهرة نلتقى مع المنوعات الأجنبية والفيلم الأجنبى "celine" ويليه منوعات من الأوبرا والفيلم العربى "لعبة الحب".

وتخصص القناة الفضائية المصرية، برامجها للاحتفال بعيد الأخوة الأقباط ونلتقى مع الفيلم التسجيلى "المتحف القبطى" والمسلسل العربى "ارابيسك" بالإضافة إلى تغطية خاصة عن العيد ببرامج "نادى العاصمة"، "الليلة" و‘ذاعة عدد من الأغانى واللقاءات مع الأخوة الاقباط، كما تقدم الفيلم العربى "إخواته البنات".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك