البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"LG" تطرح شاشة قابلة للطي خلال معرض "CES 2016"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تستعد شركة "LG" لعرض نموذج شاشة قابلة للطي من قياس "18 إنش" من نوع "OLED" خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "CES 2016" الذي يقام خلال الأسبوع الجاري.

وتقركز الشركة على تقنيات مختلفة تابعة لشاشات "OLED" مثل إمكانية الانحناء والطي والتقوس، وكانت الشركة قد أظهرت في العام الماضي تكنولوجيا مماثلة كدليل على المفهوم العام للتقنية وما تقوم بالعمل عليه.

وتعمل الشركة على الاستثمار بقوة في مجال شاشات "OLED"، حيث أعلنت في وقت سابق عن قيامها بضخ ما يصل إلى 8,7 مليار دولار في سبيل بناء معمل جديد لبناء شاشات "OLED"، بالإضافة لاستكمال الأبحاث والتطوير في هذا المجال.

وقد لا تملك الشركة مجموعة واسعة من المنتجات المتاحة بشكل تجاري لإثبات صحة مفهوم الشاشات القابلة للطي والتقوس والانحناء، لكنها تعمل بشكل أكبر على تقديم مثل تلك التكنولوجيا، وتبدو تطلعات الشركة أكبر من مجرد تواجدها في غرف المعيشة والهواتف الذكية.

وستعرض شركة "LG" شاشة "30R" من قياس "18 إنش قابلة" للطي بشكل مشابهة للصحيفة الورقية، كما تقدم الشركة إصدارات مختلفة من شاشات "OLED" بقياسات مختلفة مثل تلفاز "OLED TV" من قياس "55 إنش" والتي تقدم الإلكترونيات الخاصة بها في جزء منفصل وذلك للحفاظ على سماكة رقيقة جداً للشاشة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك