البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"المصدر" تنشر تفاصيل الاجتماع الثالث لمجلس التنسيق "المصري السعودي"

سحر نصر وزيرة التعاون
سحر نصر وزيرة التعاون الدولي

انعقد اليوم الثلاثاء، الاجتماع الثالث للمجلس التنسيقي المصري السعودي، بالعاصمة السعودية الرياض، حيث ترأست الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، بصفتها منسقة أعمال الجانب المصري بالمجلس التنسيقي المصري السعودي، الجانب المصري نيابةً عن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وترأس الجانب السعودي إبراهيم العساف وزير المالية السعودي نائباً عن الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولى ولى العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير دفاع المملكة العربية السعودية.

وشارك فى الاجتماع الذى عقد على المستوى الوزاري كلًا من وزراء الكهرباء والطاقة المتجددة، والإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، والاستثمار، والقوى العاملة، والتربية والتعليم والتعليم الفني، والبترول والثروة المعدنية، والزراعة واستصلاح الأراضي، والثقافة، ورئيس اتحاد الاذاعة التليفزيون.

وعبرت الدكتورة سحر نصر، خلال الاجتماع، عن شكرها وتقديرها لما قوبلت به وأعضاء الوفد من حسن استقبال وحفاوة بالغة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.

وتم إجراء مراجعة شاملة لما قامت به فرق العمل الفرعية التى شكلت بموجب محضر الاجتماع الأول، الذى وقع في مدينة الرياض في الثاني من ديسمبر الماضي، وقد اتضح أن جميع المشروعات التي طرحت في الاجتماع الثاني للمجلس، والمشار إليها في الملحق التنفيذي قد تم الانتهاء منها وإعدادها بصيغتها النهائية.

وأكد المجلس على أهمية انجاز المهمات الواردة في الملحق التنفيذي لمحضر إنشاء مجلس التنسيق المصري السعودي، الموكولة إلى باقي فرق العمل المشكلة بموجب محضر الاجتماع الأول، وكذلك انجاز مهمات اللجنة المشتركة المشكلة لتعيين الحدود البحرية بين البلدين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك