البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"الزراعة" ترفع درجة الاستعداد وتشدد الرقابة على محال اللحوم بمناسبة أعياد الميلاد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رفعت وزارة الزراعة واستصلاح الاراضى، درجة الاستعداد بفروع الهيئة العامة للخدمات البيطرية من أجل تشديد الرقابة على مجازر اللحوم والدواجن بجميع المحافظات، لتلبية احتياجات المواطنين المتزايدة من اللحوم خلال احتفالات أعياد الميلاد.

وقال اللواء ابراهيم محروس رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، في تصريحات اليوم الإثنين، إنه تم التنبيه على جميع مديريات الطب البيطرى بتكثيف الحملات التفتيشية بالاشتراك مع مباحث التموين والجهات المعنية الأخرى للمرور على أماكن بيع اللحوم والدواجن وتقديم الأطعمة ذات الأصل الحيوانى والمحلات والفنادق والمطاعم، وذلك لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

وأضاف أنه تقرر زيادة أعداد الأطباء البيطريين وتنفيذ برنامج مكثف للمرور على مجازر الحيوانات والدواجن بالتعاون مع المديريات، لضمان سلامة اللحوم والدواجن المنتجة من هذه المجازر.

يذكر أن هيئة الخدمات البيطرية التابعة لوزارة الزراعة، تحرص دوما في جميع المناسبات التى يزداد فيها إقبال المواطنين على شراء اللحوم على رفع درجة الاستعداد من أجل تشديد الرقابة على المحلات والمطاعم والمجازر، وزيادة أعداد الأطباء البيطريين وتكثيف المرور على مجازر الحيوانات والدواجن بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية بمختلف المحافظات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك