البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ الجيزة يعلن استمرار مشروع "أصدقاء المرور"

اللواء محمد كمال
اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة

تنفذ محافظة الجيزة بالتعاون مع وزارة الشباب مشروع "أصدقاء المرور" لمدة 3 أشهر اعتبارا من يناير الحالي ويقوم من خلاله عدد من الشباب والفتيات بمعاونة رجال المرور في أعمالهم بالشوارع والميادين.

صرح بذلك اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة عقب الاجتماع الذي عقده اليوم الاثنين مع أحمد صالح وكيل وزارة الشباب، منوها بأن المشروع يأتي في إطار دعم ومساندة رجال الشرطة في تنظيم المرور بالشوارع والميادين الكبرى وتوفير فرص عمل للشباب ومساعدة المرضى وكبار السن في عبور الشارع.

ومن جانبه، قال وكيل وزارة الشباب إنه "تم الانتهاء من تدريب الشباب والفتيات على تنظيم الحركة المرورية من قبل الإدارة العامة لمرور الجيزة في النقاط المرورية بشوارع وميادين وأحياء الجيزة وصرف حافز يومي لكل شاب بواقع 40 جنيها بخلاف الزي الموحد".

وأكد أن العمل سوف يكون على فترة واحدة في اليوم من الساعة الـ11 صباحا وحتى الساعة الـ 4 عصرا وهى أوقات الذروة المرورية بالمحافظة ومراعاة ألا يكونوا من طلبة المدارس حتى لا يؤثر ذلك على دراستهم.

وأضاف أنه "تم إطلاق مشروع مشاركة الشباب في المرور بالجيزة من اليوم، وسيتم بدء عملهم خلال الأسبوع الحالي لتنظيم حركة المرور بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور وجار توزيعهم بميادين الجيزة والنهضة ومصطفى محمود والكيت كات وحديقة الأورمان والشهيد عارف وتقاطع لبنان مع شارع شهاب وأمام ديوان عام محافظة الجيزة".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك