البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مدرب "برشلونة" يسعى لضم "بأولو ديبالا" مهاجم يوفينتوس

بأولو ديبالا المهاجم
بأولو ديبالا المهاجم الأرجنتيني

يسعى الإسباني لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة، إلى التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الدولي الشاب بأولو ديبالا، لاعب فريق يوفنتوس،وفق ما ذكره موقع "فيتشاجيز" الإسباني المهتم بأخبار انتقالات اللاعبين حول العالم.

وأوضح الموقع أن إنريكي غير راضٍ عن مردود الثنائي الهجومي البرشلوني ساندرو ومنير، وأنه يفكر في بيع أحدهما أو كلاهما، والتعاقد مع مهاجم يكون بديلا كفء للـورجوياني لويس سواريز قائد هجوم البرسا.

ويمتلك الفريق الكتالوني قائمة بالفعل لمهاجمين يرغب في التعاقد معهم، ويتواجد بها الإسباني نوليتو لاعب فريق سيلتا فيجو، والمطلوب من قبل آرسنال أيضا.

لكن تبدو حظوظ وكفة ديبالا هي الأكثر ثقلا لدى اللوتشو، وبحسب تأكيدات الموقع، فإن إدارة البلاوجرانا على استعداد لدفع مبلغ قدره 60 مليون يورو لإقناع إدارة "السيدة العجوز" بالتخلي عن ديبالا لصالحها، خاصة وأن كل المصادر تؤكد تدعيم ميسي لتلك الخطوة.

ويواجه البرسا صعوبة بالغة في إقناع البيانكونيري بالتخلي عن مهاجمه الشاب الواعد، الذي بات يكتسب حب وشغف العديد من أنصار الفريق الأبيض بالأسود، وبعد التخلي عن تيفيز، فمن الصعب بيع ديبالا، حتى مع تواجد موراتا وماندوزيكتش وزازا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك