البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

التصديري للصناعات اليدوية يعقد مؤتمرًا لعرض استراتيجية العام الجديد.. الثلاثاء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يعقد المجلس التصديري للصناعات اليدوية، بعد غد الثلاثاء مؤتمراً صحفياً؛ لعرض استراتيجيته التي أعدها للعام الجديد، بالإضافة إلى عرض ما تم الوصول إليه من إنجازات خلال العام السابق 2015، ومناقشة الأهداف العامة وإعداد الخطة الخاصة بالمجلس خلال الأعوام المقبلة.

وأوضح المجلس، في بيان له اليوم الأحد، أنه تم عقد عدة اجتماعات مع مسئولي الصندوق الاجتماعي للتنمية برئاسة سها سليمان؛ للتأكيد على أهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات لتسهيل عملية تمويل تلك المشروعات؛ خاصة وأنها قادرة على استيعاب نحو 60% من العمالة.

وأشار البيان إلى ورشة العمل المقررعقدها خلال الشهر الجاري، والتي تهدف إلى التعرف على الأهداف، التي سيولى لها أعضاء المجلس التصديري للصناعات اليدوية أهمية، ومنها تدريب العاملين بالقطاع، وتقديم تصميمات جديدة خاصة قطاع السجاد اليدوي خلال العام الجاري.

ولفت بيان المجلس إلى أن الفترة المقبلة، ستشهد طفرة في زيادة الصادرات والإنتاج الخاص بقطاع الصناعات اليدوية، بالإضافة إلى التعاون مع كافة مسئولي الحكومة والقطاع الخاص المعنيين بالقطاع؛ لإنهاء المعوقات والأزمات؛ ليكون قطاعاً قادراً على المنافسة والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة للاقتصاد القومي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك