البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الداخلية": ضبط 3 أشخاص لإدارتهم 23 صفحة محرضة ضد الدولة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مباحث المعلومات والتوثيق من ضبط 3 من القائمين على إدارة 23 صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" للتحريض ضد مؤسسات الدولة.

وقال بيان من وزارة الداخلية اليوم السبت، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط 3 من القائمين على إدارة تلك المواقع، وهم محمد . ر . ع "مواليد 1988 – فنى إصلاح أجهزة إلكترونية"، ومقيم بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة والقائم على إدارة 7صفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، حيث اعترف بقيامه بوضع المشاركات التى تحرض ضد مؤسسات الدولة، ونشر أخبار مغلوطة عن متهمين فى عدد من القضايا الجنائية والادعاء أنهم معتقلين، وبحوزته جهاز الحاسب الآلى المستخدم.

كما تم ضبط جلال . م . ج "27 عامًا- طالب" ومقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، والقائم على إدارة 5 صفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، حيث اعترف بقيامه بوضع المشاركات التى تحرض على مؤسسات الدولة، وبحوزته جهاز الهاتف المحمول المستخدم.

وتم إلقاء القبض على إيمان . م . م "25 عامًا - حاصلة على بكالوريوس هندسة" ومقيمة ببلقاس بالدقهلية، والقائمة على إدارة 11 صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث اعترفت بانتمائها لتنظيم "الإخوان" الإرهابى، وقيامها بوضع المشاركات التى تحرض ضد مؤسسات الدولة، وبفحص جهاز الحاسب الآلى والهواتف المضبوطة، تبين وجود دلائل وصور الصفحات المشار إليها.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل المتهمين وعرضهم على النيابات المختصة التى باشرت التحقيق.​

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك