البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ الجيزة يخصص قطعة أرض أملاك الدولة لإنشاء مستشفى بكرداسة

اللواء محمد كمال
اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة

التقى اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، أهالى كرداسة، وتم تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بكرداسة لإقامة مستشفى مركزى يخدم ألاهالى، وأكد المحافظ أنه يجرى حاليا التنسيق مع وزارة الصحة لإنشاء المستشفى فى استجابة من المحافظة لمطالب الأهالى.

وأضاف الدالي أن كرداسة ستحظى بنصيب كبير من جولاته فى الفترة القادمة لمراجعة الخدمات المقدمة لهم والعمل على زيادتها والإرتقاء بها.

واستمع المحافظ لمطالب الأهالى، حيث طالبوا بتوفير خدمة تراخيص مرور السيارات الملاكى بوحدة مرور الأهرام بطريق اللبينى بدلا من أوسيم ووعدهم المحافظ بالتنسيق مع السيد اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة لتوفير الخدمة، بالإضافة إلى سرعة إنشاء مركز شرطة جديد ومدرسة للتعليم الفنى.

وقال الدالى، خلال اللقاء الذي حضره اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ، أنه يجرى حاليا وبالتعاون مع القوات المسلحة تغطية مصرف اللبينى من كرداسة وحتى الطريق الأبيض مرورا بقرية ناهيا لمسافة 3,5 كيلو متر، كما تم الموافقة على تغطية 300 متر من مصرف ناهيا أمام عزبة العسيلى وبرك الخيام .

من جانبه قال خيري مرسى رئيس مدينة كرداسة ،أنه فى إطار زيادة الخدمات المقدمة لأهالي كرداسة فقد تم تخصيص 2000 متر مربع لإقامة وحدة محلية لناهيا، مشيرا إلى الانتهاء من إنشاء مدرستين جديدتين لخدمة أهالي كرداسة وتخصيص 600 متر مربع لبناء إدارة تعليمية.

وأضاف مرسى أنه يجرى حاليا رصف وتطوير شارع سعد زغلول بتكلفة 3 ملايين جنيه بطول 3 كم والذى يربط بين المريوطية مع المنصورية، كما يجرى تطوير مركز شباب كرداسة وناهيا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك