البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"الأقصر وشرم الشيخ" تستقبلان 538 سائحًا في أعياد رأس السنة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استقبلت محافظة الأقصر ومدينة شرم الشيخ، اليوم الخميس، 538 سائحًا من مختلف الجنسيات للاحتفال بأعياد رأس السنة الجديدة.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بمطار الأقصر الدولي، بخيت خيري حسن، إن 280 سائحا ألمانيا وصلوا إلى مطار الأقصر الدولي في أولى رحلات "الشارتر" المباشر من ألمانيا في زيارة للمناطق الأثرية والسياحية بالبر الغربي والشرقي بالمحافظة.

وأضاف أنه من المقرر أن تصل ثلاث رحلات أخرى إلى مطار الأقصر الدولي قادمة من ألمانيا وعلى متنها حوالي 800 سائح ألماني، مشيرا إلى أن صالات الوصول بمطار الأقصر الدولي تشهد ازدحاما كبيرا من السائحين الأجانب والعرب والمصريين المقيمين بالخارج لقضاء عيد الكريسماس بالأقصر.

واستقبل ميناء شرم الشيخ السفينة السياحية "برلين" وعلى متنها 258 سائحا من مختلف الجنسيات قادمة من ميناء العقبة وذلك في إطار جولاتها الأسبوعية بموانئ البحر الأحمر.

ووجه رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر اللواء هشام أبو سنة مدير الميناء بضرورة التنسيق مع الجهات العاملة بالميناء لسرعة إنهاء الإجراءات ورفع درجة الاستعداد داخل الميناء لإنهاء إجراءات التفتيش والجمارك.

وأضاف أبوسنة أنه تم التنسيق مع التوكيلات والشركات السياحية لتوفير حافلات مكيفة لاصطحاب السائحين لزيارة مناطق رأس محمد وسانت كاترين ودهب والاستمتاع بالرياضات المائية ورياضة الغوص وسياحة السفاري والاستمتاع بشتاء شرم الشيخ الدافئ وتأكيدًا على توافر الأمن والأمان بمدينة شرم الشيخ.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك