البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

وزير خارجية السودان يتلقى رسالة من نظيره الروسي

إبراهيم غندور وزير
إبراهيم غندور وزير الخارجية السوداني

تلقى إبراهيم غندور وزير الخارجية السوداني، رسالة خطية من نظيره الروسي سيرجي لافروف، بمناسبة مرور ستين عاما على قيام العلاقات الدبلوماسية بين السودان وروسيا، مؤكدا حرص موسكو على تطوير علاقاتها مع الخرطوم في كافة المجالات. 

وأشار وزير الخارجية الروسي في رسالته، إلى علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، والتي ترتكز على مبادئ احترام السيادة وعدم التدخل في الشؤون الداخلية، مشددا على استمرار الدعم الروسي للسودان في جهوده الرامية لتحقيق السلام الشامل والاستقرار والتنمية الاقتصادية، مثمنا مبادرة الحوار الوطني السوداني ومجددا دعم بلاده لها.

وأكد وزير الخارجية الروسي، مواصلة التنسيق والدعم المتبادل بين السودان وروسيا في المحافل المختلفة في القضايا المحلية والإقليمية والدولية محل اهتمام البلدين.

وكان الرئيس السوداني عمر البشير، تلقى رسالة تهنئة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بمناسبة الذكرى الستين لاستقلال السودان، أعرب خلالها عن تقديره لتطور العلاقات بين السودان وروسيا، وعن تمنياته للسودان بالتقدم والازدهار.

وأشار بوتين، إلى أن هذا التطور الذي تشهده العلاقات بين البلدين يتوافق مع المصالح المشتركة للشعبين الصديقين، بجانب دعم الجهود الرامية لتحقيق الاستقرار والأمن الإقليمي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك