البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

دعوة 500 شركة سياحية للمشاركة في "بورتو ساوث بيتش"

افتتاح فندق جديد
افتتاح فندق جديد بمنتج بورتو ساوث بيتش

قامت شركة بورتو وورلد بعمل حفلتين كبيرتين علي مدار أسبوع، وجهت فيهما الدعوة لأكثر من 500 شركة سياحية وشركات خاصة في مصر، وذلك بمناسبة افتتاح الفندق الجديد في منتجع بورتو ساوث بيتش بالعين السخنة، والذي نال استحسان الجميع وأكدوا أنه إضافة حقيقية لكبريات الفنادق في مصر هذا بخلاف موقعة المتميز.

وأكدت منال مكرم عبيد المدير الإقليمي للتسويق والمبيعات، أن بورتو ساوث بيتش أصبحت مقصدًا للجذب السياحي في مصر خاصة وأن منطقة العين السخنة تتميز بواجهة سياحية جديدة تستطيع جذب السياح من شتي أنحاء العالم إلي مصر، خاصة أنها نموذج سياحي فريد من حيث الطبيعة الخلابة والشمس الدافئة طوال العام.

ويقع مشروع بورتو ساوث بيتش بمنطقة العين السخنة، وعلى ساحل البحر الاحمر مباشرة ، بالكيلو 35 طريق السخنة - الزعفرانة، ويحتوي فندق ومنتجع ساوث بيتش علي أكثر من 800 وحدة فندقية وشاطي خاص بطول 250 متر مجهز بكل الوسائل الترفيهية وأكثر من 10 حمامات سباحة.

وأعرب ماهر حلمي المدير العام للفندق، عن سعادة جميع الشركات المشاركة بالإمكانيات الكبيرة الموجودة في منتجع بورتو ساوث بيتش، مؤكدين أنه انطلاقة جديدة لجذب المزيد من السياح سواء المصريين أو الأجانب، وأكدوا علي أن الخدمات الترفيهية المقدمة تؤكد دائما أن بورتو ستظل في المقدمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك