البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السفير الكوري بالقاهرة: علاقتنا بمصر تشهد تطورات مهمة

جونج كوانج كيون سفير
جونج كوانج كيون سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة

أكد جونج كوانج كيون سفير كوريا الجنوبية لدى القاهرة، أن علاقات التعاون بين مصر وبلاده تشهد تطورات مهمة في الوقت الراهن، لافتا إلى أن أحدث مشروعات التعاون هي مجمع التعليم الفني بالأميرية والذى تبلغ قيمته مليون دولار، ومنحة أجهزة التوثيق الإلكترونية المقدمة لدار الكتب والوثائق القومية بقيمة 100 ألف دولار.

ونوه السفير، خلال الحفل الذي أقامته السفارة بمناسبة العام الميلادي الجديد، بأن مصر ستظل مهد الحضارات، ولذا فإنه يتعين على دول العالم المساهمة في الحفاظ على التراث الإنساني الموجود على أرضها سواء الآثار القديمة أو المخطوطات والكتب النادرة.

وأعرب عن امتنانه لطلاب قسم اللغة الكورية ودراسي اللغة الكورية ومحبي الثقافة الكورية من المصريين لدورهم في تحقيق التواصل الحضاري بين شعبي البلدين.

وكانت السفارة نظمت للعام الثاني على التوالي، حفل "محبو الثقافة الكورية" بمشاركة مدير المركز الثقافي الكوري بالقاهرة، الدكتور بارك جاي يانج، وعدد من الدبلوماسيين الكوريين، بحضور جمع عفير من الطلاب ودارسي اللغة الكورية.

واستمتع الحضور بالمقطوعات الموسيقية التي جمعت بين الموسيقي الكورية والعربية، بالإضافة إلى تناول أصناف متنوعة من الطعام الكوري التقليدي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك