البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

مباحث التموين بالمنيا: ضبط أسمدة مدعمة وسلع غير صالحة للاستخدام الآدمي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في إطار حملة أمنية نفذتها مباحث التموين بمحافظة المنيا، تم القبض على صاحب محل أعلاف لحيازته وتجميعه كمية من الأسمدة المدعمة، وذلك قبل بيعها في السوق السوداء، بالإضافة لوجود كميات كبيرة من المواد الغذائية دون فواتير ومجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الآدمي.

وتلقى اللواء رضا طبليه مدير أمن المنيا، إخطارًا من مباحث التموين بالقبض على "عيد. ع. ع" 65 سنة صاحب محل أعلاف لحيازته وتجميعه كمية من الأسمدة المدعمة، وعدد من أسطوانات البوتاجاز، بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة، إضافة إلى ضبط 6 أطنان و100 كيلو جرام و50 أسطوانة بوتاجاز، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة برقم 51 أحوال مركز سمالوط.

كما تمكنت مباحث التموين من ضبط "أحمد. ع. ح " 30 سنة سائق السيارة رقم "8274 ن س أ مصر" ومقيم بكفر الجبل بالجيزة، ومحمل عليها كميات كبيرة من المواد الغذائية بدون فواتير ومجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الآدمي، حيث تم ضبط 43 كيلوجرامًا من اللحوم، و125 كيلوجرامًا من اللحوم المفرومة، و116 كيلو كبدة مجمدة، و26 كيلو من الفراخ المجمدة، و41 كيلو من العسل، و10 كيلوات من المربى و12 كيلو من الزيت، وتحرر محضر بالواقعة برقم 129 أحوال مركز العدوة لسنة 2015.

كما تمكنت مباحث التموين من ضبط "ممدوح. ع. ح" 42 سنة، صاحب محل لحوم مجمدة بعزبة مبارك بمركز أبو قرقاص، حيث تم ضبط 240 كيلو من الفراخ المجمدة غير الصالحة للاستخدام الآدمي، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة برقم 72 أحوال مركز أبو قرقاص لسنة 2015، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك