البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"البرنامج الرئاسي للقيادة" يختار ألف شاب لخوض المرحلة الرابعة من التصفيات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ظهرت اليوم الثلاثاء، نتائج المرحلة الثالثة لتصفيات البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة التي خاضها حوالي ثلاثة ألاف شاب وفتاة.  

و يعلن "البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة" عن اختيار ألف شاب لخوض المرحلة الرابعة والأخيرة من التصفيات، المتمثلة فى مقابلات شخصية مع أعضاء فريق البرنامج.

وأُعلنت النتيجة من خلال الموقع الإلكترونى الخاص بالبرنامج، كما تم تحديد موعد اللقاءات الشخصية للمتقدمين ومن المفترض أن تُجرى بدايةً من يوم الجمعة 1 يناير 2016.

وجاءت المرحلة الرابعة من مراحل التقييم عقب إجراء اختبارات اللغة العربية والإنجليزية، حيث خاض الاختبارات ثلاثة ألاف شاب خلال الأسبوع الماضى. 

وأجريت الامتحانات على مدار ثلاثة أيام، كما تم إضافة يوم للمتغيبين، وذلك فى أربعة أماكن وهم "مركز شباب الجزيرة، ومنتدى الشباب بالسادس من أكتوبر، والمجالس التخصصية التابعة لرئاسة الجمهورية، ومعهد اللغات للقوات المسلحة".  

وجرت أعمال تصحيح الأوراق وتقييم المتقدمين عقب انتهاء الطلاب من الامتحانات مباشرة.

يأتى اللقاء الشخصي مع المتقدمين كخطوة أخيرة لتقييم مهارات وقدرات المتأهلين بهدف إختيار 500 شاب لبدء الدورة الأولى.

ويؤكد البرنامج أن كل من تقدم عبر الموقع الإلكترونى هو جزء من "البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة"، حيث أن المحتوى العلمى للبرنامج سوف يكون متاحًا عبر الموقع الإلكترونى، كما ستتوالى الدورات عقب بدء الدورة الأولى من البرنامج مما يتيح فرصة كبيرة أمام من لم يحالفه الحظ فى الانضمام للدورة الأولى من البرنامج.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك