البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السيسي" يتسلم درع معهد ضباط الصف المعلمين

الرئيس السيسي يتسلم
الرئيس السيسي يتسلم درع معهد ضباط الصف المعلمين

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد، تخريج الدفعة 152 من ضباط الصف المُعلمين بمعهد ضباط الصف بمدينة التل الكبير، وذلك بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء، وقادة الأفرع الرئيسية بالقوات المسلحة، بالإضافة إلى أُسر الخريجين وعدد من طلاب الجامعات المصرية.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس شهد العروض التي قدمها طلاب معهد ضباط الصف المُعلمين للتعليم الأولي وإشارات الميدان، ومهارات استخدام السلاح، حيث قدم الطلاب مجموعة من اللوحات والتشكيلات التي أظهرت مدى ما يتمتعون به من مهارة فائقة وقدرة متميزة على العمل الجماعي. 

كما قدم الطلاب عرضاً للمهارات البدنية والاشتباك وفنون القتال، واستعرضوا مهاراتهم في فنون الاشتباك والدفاع عن النفس وعبور الموانع الثابتة والمتحركة ومهارات الرياضات الدفاعية.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس قلَّد أوائل الخريجين نوط الواجب العسكري من الطبقة الثالثة تقديراً لتفوقهم وتفانيهم فى دراستهم وأداء مهامهم خلال مدة دراستهم بالمعهد.

كما أهدى مدير معهد ضباط الصف المعلمين درع المعهد للسيد الرئيس كهدية تذكارية. 

وأشار مدير المعهد إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توفير كل الإمكانات لتطوير نظم الإعداد والتأهيل الجيد لطلاب المعهد، وتسليحهم بالعلم والمهارة والمعرفة التي تعينهم على تنفيذ كل ما يكلفون به من مهام؛ لدعم منظومة الكفاءة والاستعداد القتالي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك