البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

زعيم تنظيم داعش يتحدى التحالف الدولي: ضرباتكم تزيدنا قوة

 أبو بكر البغدادي
أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش الإرهابي

قال زعيم تنظيم داعش الإرهابي، أبو بكر البغدادين في تسجيل صوتي منسوب له، إن الغارات الجوية التي تشنها روسيا والتحالف بقيادة  الولايات المتحدة فشلت في إضعاف التنظيم، وفقًا لما ذكرته رويترز.

وأضاف: "كونوا على يقين أن الله سينصر عباده المؤمنين وأبشروا واطمئنوا فإن دولتكم لا زالت بخير وكلما ازداد تكالب الأمم عليها كلما ازدادت يقينا بنصر الله وانها على الصراط المستقيم وكلما اشتدت بها المحن كلما لفظت الادعياء والمنافقين وازداد صفها نقاء وازدادت صلابة وثباتا وضربات التحالف تزيدنا قوة"، على حد زعمه.

ولم يتسن التحقق من صحة التسجيل الذي بث على حسابات على تويتر اعتادت نشر بيانات داعش.

وأضاف التسجيل: "وإنا نعدكم بإذن الله أن كل من يشارك في الحرب ليدفعن الثمن غاليا باذن الله وليندمن فتربصوا امريكا تربصوا اوروبا تربصوا روسيا تربصوا ايها الروافض تربصوا ايها المرتدون تربصوا يا يهود إنا معكم متربصون".

وقال تحالف لجماعات كردية وعربية معارضة تدعمه الولايات المتحدة أمس السبت إنه انتزع سدا رئيسيا في سوريا من قبضة داعش وقطع طريق إمداد رئيسيا عن المتشددين على ضفتي نهر الفرات.

وفي العراق تتقدم القوات الحكومية نحو قلب آخر منطقة يسيطر عليها التنظيم في مدينة الرمادي.

كانت آخر رسالة مماثلة يعتقد أنها للبغدادي قد نشرت في مايو الماضي، وتردد مرات عدة أنه أصيب أو قتل دون أن يتوفر على ذلك أي دليل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك