البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

بالصور.. وزارة البيئة تشارك في احتفاﻻت جامعة المنوفية بعيد تأسيسها

احتفال جامعة المنوفية
احتفال جامعة المنوفية بعيدها

شاركت وزارة البيئة فعاليات احتفال جامعة المنوفية بعيدها الـ 39، من خلال مشروع استدامة النقل، والتي تضمنت التوعية بأهمية التحول الي استخدام النقل غير اﻵلي وأثره علي البيئة والصحة.

وعقدت ندوة توعية خلال اﻻحتفاﻻت للتعريف بالمشروع الرائد لتشجيع النقل غير الآلي في شبين الكوم، وذلك بحضور الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية والدكتور محمد بيومي نائب الرئيس المقيم لبرنامج الامم المتحدة الانمائي ونواب رئيس الجامعة والوكلاء وقيادات اتحاد طلاب الجامعة وممثلين عن مشروع استدامة النقل.

وتضمنت الفعاليات أيضا جولة بالدراجات بالتعاون مع جمعية التقوى بالمنوفية، وشارك فيها رئيس وقيادات جامعة المنوفية، حيث انطلقت الجولة من أمام مبنى الجامعة لتمضي علي المسارات التي أنشأها مشروع استدامة النقل في شبين الكوم.

يذكرأن المشروع يهدف إلى خفض معدلات استهلاك الطاقة وانبعاث الاحتباس الحرارى من قطاع النقل فى مصر، وتشجيع إستخدام وسائل النقل الجماعى العام للحد من زيادة كثافة المرور وتلوث الهواء، ودعم ثقافة الشوارع الآمنة واستخدام وسائل نقل بديلة مثل الدراجات، من خلال دعوة أعضاء فرق الدراجات التي يرعاها المشروع في محافظتي المنوفية والفيوم للترويج وتشجيع المشي وركوب الدراجات وذلك في إطار تنفيذ مشروعين رائدين لتشجيع النقل غير الآلي في مدينتي شبين الكوم والفيوم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك