البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"شكري" يلتقي وفد الدبلوماسية الشعبية المصري خلال زيارته للخرطوم

سامح شكري وزير الخارجية
سامح شكري وزير الخارجية

قال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، إن الوزير سامح شكري التقى خلال زيارته الحالية للخرطوم بكل من النائبين بالبرلمان محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق وحاتم بشات، ممثلين عن وفد الدبلوماسية الشعبية المصري الذي يزور السودان حاليًا.

وأشار المتحدث باسم الخارجية، في بيان صحفي اليوم الأحد، إلى أن الوزير قدم خلال اللقاء الشكر لمبادرة وفد الدبلوماسية الشعبية بزيارة السودان للتأكيد على عمق وخصوصية العلاقات بين البلدين، وعلى حرص الشعب المصري بكافة فئاته على تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية في كل المجالات بما يحقق مصالح شعبي وادي النيل. 

وأكد وزير الخارجية أن جهود الدبلوماسية الشعبية تأتي مكملة للجهود التي تقوم بها الدبلوماسية الرسمية وتفتح آفاقا جديدة لتعزيز الروابط وتحقيق المصالح المشتركة.

وأضاف "أبو زيد" أن وزير الخارجية استمع لتقييم ممثلي وفد الدبلوماسية الشعبية لنتائج اللقاءات التي أجراها الوفد مع المسئولين السودانيين وقادة الفكر والرأي والتجمعات المختلفة في السودان، والتي جاءت في مجملها لتؤكد التزام دولة السودان الشقيقة، حكومة وشعبًا، بدعم العلاقات مع مصر انطلاقًا من وحدة المصير والهدف بين شعبي وادي النيل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك