البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ المنيا الجديد: "الفساد" واستكمال المشروعات المتوقفة على رأس أولوياتى

اللواء طارق نصر محافظ
اللواء طارق نصر محافظ المنيا الجديد

أكد اللواء طارق نصر محافظ المنيا الجديد، أنه سيعمل جاهدا للنهوض بالمحافظة، مطالبا المواطنين بمساندته والوقوف بجانبه من أجل علو ورفعة المحافظة، لافتا إلى أنه سوف يقضى على أي بؤر فساد موجودة، وسيعمل على استكمال المشروعات المتوقفة.

وشدد محافظ المنيا الجديد في أول تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط، عقب حلف اليمين، أنه سوف يعمل على استكمال مسيرة المحافظ السابق اللواء صلاح الدين زيادة.

يذكر أن اللواء طارق نصر ابن قرية العزيزية، مركز منيا القمح بالشرقية، تدرج بالعمل في وزارة الداخلية إلى أن وصل مؤخرًا لدرجة مدير أمن أسيوط، ثم مديرا لأمن الجيزة قبل بلوغه سن المعاش.

والتحق بالعمل في قطاع الأمن الوطني منذ 1984 وحتى عام 2010، وتقلد خلال تلك الفترة عدة مناصب بقطاع الأمن الوطني، وعقب ثورة 25 يناير تم نقله للعمل كحكمدار بورسعيد، واستمر في ذلك المنصب ما يقرب من عامين، وبعد ذلك تمت ترقيته إبان ثورة 30 يونيو ليتولى منصب مساعد الوزير لمديرية أمن أسيوط.

وتمكن خلال فترة عمله من القضاء على ما يقرب من 90% من البؤر الإرهابية بالمحافظة، ثم تولى منصب مدير أمن الجيزة، نظرا لتواجد عناصر للجماعات المتطرفة بها، بالإضافة لانتشار البؤر الإجرامية التي تكثر بها العناصر الخطرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك