البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ أسوان الجديد: توفير فرص العمل على رأس أولوياتي

اللواء مجدى حجازى
اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان الجديد

أعرب محافظ أسوان الجديد اللواء مجدى حجازى، عن سعادته باختياره للمنصب، مؤكدًا أن أهم أولوياته هي توفير فرص عمل حقيقية للشباب والعمل على تنشيط السياحة والعمل على جذب أنواع جديدة للسياحة الداخلية.

وأشار إلى أن المحافظة ستشهد نهضة حقيقية من خلال إنجاز مشروعات كبيرة واستكمال المشروعات التي بدأها المحافظ السابق، مؤكدًا أنه حريص على استمرار الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في أداء عملها لخدمة المواطنين.

وأكد المحافظ الجديد أنه سيتصدى بكل قوى للفساد، موجها الشكر للقيادة السياسية على ثقتها به وتوليه منصب المحافظ.

يشار إلى أن اللواء مجدي حجازي حاصل على بكالوريوس تجارة وإدارة الأعمال من جامعة حلوان عام 1978، وحصل على شهادة إتمام الدراسة العسكرية من الكلية الحربية 1979، كما حصل على دبلوم الدراسات العليا في المراجعة والضرائب من كلية التجارة بجامعة عين شمس عام 1983.

وشغل اللواء حجازى من قبل منصب وكيل أول وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ورئيسًا لقطاع مكتب الوزير والتنمية الإدارية، كما شغل منصب رئيس قطاع الشئون المالية والإدارية ومستشارًا لوزير البيئة للشئون المالية والإدارية، ولدية خبرة واسعة في هذا المجال اكتسبها على مدى 33 عاما من عمله بالقوات المسلحة حصل خلالها على رتبة لواء.

وتلقى حجازى عددا من الدورات التدريبية العسكرية حيث حصل على العديد من الشهادات من بينها دورة القادة ومؤهل الشئون الإدارية، حيث نال عددا من الأنواط والميداليات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك