البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

"الهلال الأحمر الكويتي" توزع دفعة جديدة من المساعدات الإنسانية في اليمن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت جمعية الهلال الأحمر الكويتي إنه تم توزيع الدفعة الرابعة من المساعدات الإغاثية بمحافظة الضالع في اليمن، بالتعاون مع المنظمات الإنسانية هناك.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي أنور الحساوي، في تصريحات اليوم السبت: إن الجمعية مستمرة بتوزيع المساعدات الإغاثية على الأشقاء في اليمن منذ بداية الأزمة اليمنية حتى الآن.

وذكر الحساوي أن المساعدات الإغاثية وزعت في محافظة الضالع، مشيرا إلى أن  حرص الجمعية على الوصول إلى كل المتضررين من الشعب اليمني.

وأشار إلى أن توفير المواد الإغاثية جاء بالتعاون مع منظمات المجتمع المحلي مما ساهم في سرعة وصول المساعدات إلى المتضررين من الشعب اليمني في المحافظات اليمنية.

وأوضح الحساوي أن استمرار المساعدات الإنسانية تأتي لتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني من خلال توفير احتياجاتهم ومتطلباتهم الأساسية.. مشيرا إلى اهتمام الكويت قيادة وشعبا بالظروف الإنسانية باليمن.

وأكد أن القيادة السياسية وعلى رأسها أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لم تدخر جهدا في تسخير كل الإمكانات من أجل مساندة الأشقاء في اليمن والوقوف بجانبهم ومساعدتهم على تجاوز محنتهم.

وذكر أن جمعية الهلال الأحمر الكويتي فخورة بما تقدمه القيادة السياسية من مشروعات ومبادرات إنسانية لإغاثة المنكوبين في شتى بقاع العالم، لاسيما في اليمن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك